-->

نصائح لتنشيط موقعك ومدونتك وجلب مزيد من الزوار

    بسم الله الرحمن الرحيم



الزوار هم اهم شيء في المواقع و المدونات و المنتديات ، فبدونهم لن تكون هناك اي فائدة ترجى من الانترنيت. ففي هده التدوينة سنريكم افضل الطرق لزيادة عدد الزوار.
اول شيء هو الاهتمام : يجب علينا الاهتمام بزوارنا و لا يجب اهمالهم و ذلك بالحفاظ على زوار موقعك وتقديم لهم الأفضل حتى يعودوا مرة أخرى ويكون لهم تعلق بموقعك ، وكذلك اهتمامك بهم يزيد من فرص حصولك على زوار اخرين عن طريقهم وذلك من خلال أن يقوموا بمشاركة مواضيعك و روابط موقعك مع أصدقائهم.
تانيا :  عدم كتابة مواضيع لا فائدة ترجى منها ، عليك أن تراعى فى المحتوى الخاص بموقعك أن يتوافق تماما مع ما يطمح له الزائر منك أى كان المجال الخاص بالموقع الذى تعمل عليه عليك أن تحسن منه بشتى الطرق ، إبتعد عن النسخ واللصق والنقل بدون أهمية هذا من أكبر عوامل فشل المواقع وبالأخص فى مجتمعاتنا العربية، ضع نفسك فى مكان الزائر عند دخولك لموقع مثيل لموقعك للحصول على معلومة إن لم تجدها هل ستعود اليه مرة أخرى؟ ، هذا هو الحال مع زوارك قدم لهم الإفادة واهتم بهذة النقطة جيدا وستلاحظ مدى التطور السريع الذى سيحدث لموقعك.
ثالثا : سرعة تحميل الصفحات ، عند البحث عن قالب لمدونة و هي مهمة جدا اول شيء يجب اخذه في عين الاعتبار هو سرعة القالب في التجاوب مع السرفر، فاذا كن بطيئا ينصح عدم اختياره.
ترقبونا في تدوينة تالية انشاء الله.

إرسال تعليق

قم بالضغط على العنصر المراد استخدامه ثم انسخ الكود التالى

ضع رابط الصورة فى الخانة التالية واضغط تحويل وانسخ النتيجة فى صندوق التعليقات
كمثال

http://im59.gulfup.com/Vdkosc.png

ضع رابط الفيديو فى الخانة التالية واضغط تحويل وانسخ النتيجة فى صندوق التعليقات
كمثال

https://www.youtube.com/watch?v=cvzB02r56o0